طلب إصدار شهادة تسجيل مؤقت لسفينة تجارية وطنية

تتيح هذه الخدمة للشركة من إصدار شهادة تسجيل مؤقتة للسفن التجارية.

إجراءات الخدمة


مدة إتمام الخدمة

3 أيام عمل


رسوم الخدمة

100 درهم - 10000 درهم (يرجى مراجعة تفاصيل رسوم الخدمة)


تفاصيل الرسوم
  • الحمولة ×5.4 بحد ادنى 100 درهم بحد أقصى 10000 درهم
  • الضريبة السنوية : الحمولة × 2 × عدد ايام السنة المتبقية /365
  • تصريح الإعلان في الصحف 100 × 2 درهم للإعلان + رسوم المعاينة

طريقة الدفع

بوابة الدفع الخاصة بوزارة الطاقة والبنية التحتية

  1. بطاقات الائتمان
  2. ابل باي
  3. سامسونج باي
  4. جوجل باي
  5. تحويل بنكي

قنوات استلام الخدمة
  1. مراكز سعادة المتعاملين: حسب أوقات الدوام بمركز الخدمة
  2. الموقع الالكتروني: 24/7

الجمهور المستهدف
  1. الحكومة: الجهات الاتحادية، الجهات المحلية
  2. الأفراد: مواطن، كبار المواطنين، ذوي الهمم
  3. الأعمال: الشركات

الشركاء

هيئة تنظيم الاتصالات و الحكومة الرقمية


نوع الخدمة

G2B , G2C , G2G


دليل المستخدم
  • يرجى مراجعة دليل المستخدم (PDF) لاستخدام النظام من أجل التقدم للحصول على الخدمة.
  • تحميل

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة الصادرة من الجهات المعتمدة تتطلب وجود ختم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الختم الرقمي مقبول.
  1. رخصة التجارية وعضوية غرفة التجارة والصناعة وعقد تأسيس الشركة

  2. صور من شهادات ووثائق السفينة

  3. الاوراق الخاصة لإثبات ملكية السفينة (فاتورة الشراء مصدقة من غرفة التجارة والصناعة) / أو عقد بيع مصدق من المحكمة

  4. شهادة البناء مصدقة من غرفة التجارة والصناعة

  5. عقد تأسيس الشركة

  6. في حال السفينة من خارج الدولة:

    • عقد بيع من خارج الدولة مصدق من وزارة الخارجية ومن سفارة الإمارات أو شهادة بناء مصدقة حسب الاصول

    • شهادة شطب السفينة الأصلية أو الإلكترونية القابلة للتحقق من صحتها

هل تواجه مشكلة؟

customer.happiness@moei.gov.ae 8006634

الخدمات المرتبطة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟