تقديم الاستفسارات والاقتراحات والملاحظات

هي خدمة الرد على الاستفسارات و الملاحظات والاقتراحات الواردة للوزارة. وذلك من خلال الموقع الموحد للملاحظات والاستفسارات :"تواصل171"

إجراءات الخدمة


مدة إتمام الخدمة

الرد خلال 5 أيام عمل


رسوم الخدمة

لا يوجد


قنوات استلام الخدمة
  1. مراكز سعادة المتعاملين: حسب أوقات الدوام بمركز الخدمة (دبي - رأس الخيمة - الفجيرة)
  2. الموقع الالكتروني: 24/7
  3. التطبيق الذكي: 24/7

الجمهور المستهدف
  1. الحكومة: الجهات الاتحادية، الجهات المحلية
  2. الأفراد: مواطن، مقيم، كبار المواطنين/كبار السن، ذوي الهمم
  3. الأعمال: الشركات، المقاولين، الاستشاريين

نوع الخدمة

G2B , G2C , G2G



المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة الصادرة من الجهات المعتمدة تتطلب وجود ختم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الختم الرقمي مقبول.

    هل تواجه مشكلة؟

    customer.happiness@moei.gov.ae 8006634

    الخدمات المرتبطة

    هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

    يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


    الشعار

    هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟