مدى رضا الجمهور عن حملات التوعية بخدمات الوزارة

تاريخ البدء : 01/12/2023| تاريخ الاغلاق: 31/01/2024
موضوع المشورة:
تستخدم الحملات التوعوية لتثقيف الناس حول مختلف الخدمات المتاحة لهم من قبل وزارة الطاقة والبنية التحتية، لتعريف الجمهور بالخدمات والمزايا التي تقدمها الوزارة وتشجيعهم على استخدامها. ومن خلال استبيان "شاركنا رأيك عن حملات التوعية بخدمات الوزارة" يمكن الحصول على آراء وملاحظات الجمهور حول الحملات التوعوية الحالية ومدى فعاليتها في تحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة إلى تحديد المجالات التي يمكن تحسينها وتطويرها.


الهدف من المشورة:
تشير المشورة حول تجربة الجمهور في الاستفادة من خدمات الوزارة، ومدى فهمهم للخدمات والمزايا المقدمة، وكذلك تقييمهم لجودة المواد التوعوية التي تم تقديمها لهم. 


اتخاذ القرار الالكتروني:
تتيح المشورة الرقمية فرصة لوزارة الطاقة والبنية التحتية للحصول على تعليقات الجمهور والعمل على تحسين جودة الحملة والمواد التوعوية، وتطوير استراتيجيات التوعية لتلبية احتياجات الجمهور وتحسين تجربتهم العامة. 


النتيجة

أطلقت وزارة الطاقة والبنية التحتية حملات توعوية بهدف تعزيز الوعي بخدماتها وتشجيع الجمهور على الاستفادة منها. من خلال استبيان "شاركنا رأيك عن حملات التوعية بخدمات الوزارة"، قمنا بجمع آراء المشاركين حول فعالية هذه الحملات. الهدف هو قياس مدى استفادة الجمهور، وتحديد القنوات الأكثر فاعلية، والحصول على اقتراحات لتحسين الحملات المستقبلية. في هذا التقرير، سنعرض أبرز النتائج التي تم جمعها، بما في ذلك مدى تأثير الحملات وتوصيات التحسين.

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟