تطبيق الذكي لوزارة الطاقة والبنية التحتية

تاريخ البدء : 01/12/2022| تاريخ الاغلاق: 31/01/2023
  • موضوع المشورة:

وزارة الطاقة والبنية التحتية سباقة في تنفيذ منهجية المشاركة الرقمية لتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الخدمات الرقمية بشكل يحاكي احتياجات كل فرد في المجتمع، و كيفية تقديمها. ومن أجل تطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية حسب احتياجات المجتمع، اتجهت وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو إشراك كافة أطياف المجتمع في تحسين طرق تقديمها للخدمة ومنها تطبيق الهاتف الذكي.

  • الهدف من المشورة:

من أجل تطوير خدمات تطبيق الهاتف الذكي لوزارة الطاقة والبنية التحتية حسب احتياجات المجتمع، وزيادة عدد مستخدمي الخدمة لتسريع الوصول للمتعامل وتسهيل خطوات طلب الخدمة والحصول عليها. تهدف وزارة الطاقة والبنية التحتية نحو إشراك كافة أطياف المجتمع في معرفة أهم أسباب عزوف الجمهور من استخدام التطبيق الذكي.

  • اتخاذ القرار:

تهتم وزارة الطاقة والبنية التحتية بآراء كل فرد من المجتمع، وعليه فانه سوف يتم اخذ الملاحظات التي سترد في المشورة في الحسبان عند تطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية للوزارة وذلك لتوفير احتياجات الفرد والحصول عليها بأسهل وأسرع السبل.


النتيجة

قامت الوزارة بتحليل المدخلات الواردة من الجمهور بعناية وأخذها في الاعتبار أثناء تطوير تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية. يهدف هذا النهج إلى تلبية الاحتياجات المحددة للأفراد وتزويدهم بطريقة ملائمة وفعالة للوصول إلى خدمات الوزارة. من خلال مراعاة ملاحظات الجمهور ، سعت الوزارة إلى التأكد من أن تطبيق الهاتف الذكي والخدمات الرقمية تعالج اهتمامات ومتطلبات المستخدمين. إن التزام الوزارة بإدماج المدخلات العامة يبرز حرصها على التركيز على المستخدم والتحسين المستمر لعروضها التكنولوجية. الهدف هو تزويد الأفراد بتجربة سلسة ومبسطة ، مما يسمح لهم بالحصول على خدمات الوزارة بأسهل وأسرع طريقة ممكنة.



هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟