نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات
07/10/2022 الى 30/11/2022

تطوير الموقع الالكتروني لوزارة الطاقة والبنية التحتية

موضوع المشورة:

ترحب وزارة الطاقة والبنية التحتية بمشوراتكم ومقترحاتكم المبتكرة حول تطوير الموقع الالكتروني والخدمات الذكية المقدمة من قبل الوزارة والتي ستكون محل اهتمام من الوزارة. ومن منطلق حرص الوزارة على إشراك متعامليها في تطوير وتحسين الموقع والخدمات، نود إعلامكم أننا بصدد تطوير الموقع بطريقة تمكنكم من الحصول على أفضل تجربة مستخدم.  وذلك عبر طرح المشورة الرقمية للحصول على مشاركاتكم القيمة التي تمكن الوزارة من اتخاذ القرار الالكتروني.

 

الهدف من المشورة:

قامت وزارة الطاقة والبنية التحتية بالإعلان عن رغبتها في أخذ المشورة ومقترحات وملاحظات المتعاملين وزوار الموقع والخدمات، بهدف اشراكهم في تطوير وتصميم الموقع الالكتروني والخدمات واستحداث البيانات الجديدة وذلك لتعزيز تجربة المستخدمين.

 

اتخاذ القرار:

تحديث موقع الالكتروني للوزارة ومنصة الخدمات لإبرازها بطريقة أفضل استناداً إلى مشورات ومقترحات المتعاملين الداخليين والخارجيين والجمهور وعدد من العوامل الأخرى ذات الصلة. وسترصد الوزارة تعليقات وملاحظات المشاركين بغية تطوير وتعزيز الموقع والخدمات.

النتيجة

من منطلق حرص وزارة الطاقة والبنية التحتية على إشراك متعامليها وزوار الموقع الالكتروني في تطوير وتحسين الموقع الالكتروني والخدمات بصدد تطوير الموقع بطريقة تمكنكم من الحصول على أفضل تجربة مستخدم ، قامت وزارة الطاقة والبنية التحتية بطرح المشورة الرقمية عن رأي المتعاملين في تطوير الموقع الالكتروني لوزارة الطاقة والبنية التحتية  للحصول على مشاركاتهم القيمة التي تمكن الوزارة من اتخاذ القرار الالكتروني. 

بالبداية نود أن نشكر كل من قام بالمشاركة وابداء الرأي والملاحظات بالتصميم الجديد. كما نود اعلامكم بأنه تم تأجيل اطلاق الموقع الالكتروني ومنصة الخدمات الجديدة. وبناء عليه تم رصد التعليقات وملاحظات المشاركين بغية تطوير وتعزيز الموقع والخدمات وسيتم اخذها في عين الاعتبار في تصميم وتعديل الموقع والخدمات وسيتم موافاتكم بموعد إطلاق الموقع الالكتروني والمنصة الذكية.

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.